الرئيسية فيتشر
من بيع الخضروات للكتب.. وتنام بجوار بضاعتها في الشارع >>الحاجة إلهام<<.. قصة كفاح تمتد إلى 45 عامًا..
2017-12-10 13:54:05
وسط زحام السيارات، وعلى الرصيف الذى يفصل بين اتجاهى الطريق، تجد إمرأة عجوز، ترتدى نظارة، ممسكة بكتاب تقرأه، وحولها شىء أشبه بالخيمة ليقيها من حر الشمس، وحولها كتب كثيرة، إن دققت للحظة تجدها كتب إسلامية. إنها إلهام عبد الهادى من مواليد عام 1948ببولاق الدكرور، تعلمت فى الأزهر الشريف حتى المرحلة الثانو..

من العمارة للشخصيات الكرتونية.. مي مهندسة الصبح وميك أب آرتيست بالليل فتاة تقلد الرسوم المتحركة بإحترافية تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي..
2017-12-10 13:51:05
هى الفتاة الجميلة و الشريرة و ما بين ذلك من سمات، مى الشوادفى مهندسة معمارية إحترفت فى مجال الميك آب وأصبحت واحدة من أمهر فنانات المكياج حتى استطاعت من خلاله تجسيد الشخصيات الكارتونية والسينمائية ونجوم هوليوود. تقضي الفتاة العشرينية عامها السادس فى عالم التجميل بعد أن حصلت علي بكالوريوس فنون جميلة <..

الضربة التي قوتني: قصص وتجارب لشباب لم تكسرهم ضربات الحياة..
2017-06-27 08:51:40
"إن الضربات التي لاتقصم ظهرك تقويك"عبارة تنسب للمقاوم(عمرالمختار) لتمثل واحدة من أعظم حكم الحياة، وأسمى قوانينها. ذلك المناضل الذي اختبرالحياة بحلوها ومرها، وسلمها وحربها، واختارأن يقاوم ضرباتها حتى آخر لحظة من حياته، ليخرج منها بطلاً، شامخ الرأس، ملهماً للأجيال من بعده. ومازالت البلاد العربية تخ..

ب12 الف كارت .. "الرفاعى" يحترف البناء بالكوتشينة..
2017-06-05 18:15:10
يجلس في صالون منزله وحوله الآلاف من "كروت الكوتشينة" التي يظن الكثير منا أنها لعبة للتسلية، ولكن مع أحمد الرفاعى تحولت هذه الكروت إلي عشقه وأداته لعمل عدد كبير من التصميمات الهندسية، ومن هذة التصميمات نجد مسجد في غاية الجمال يتكون من ثلاث طوابق، ومأذنتين يمينًا ويسارًا، وتصميم أخر طويل معتمد على "و..

«شيماء جلال» ممرضة تقدس حب الناس : تواجد مُمرضة في كل بيت «ضرورة»..
2016-12-12 16:59:30
شيماء جلال، 27 عام، شابة مصرية تقليدية، إلا أن مشوارها المهني بدأ مُبكرًا، مع التحاقها بالمدرسة الثانوية للتمريض، ما كفل لها عمل بعد إنهاء الدراسة في أحد مسُتشفيات القاهرة، انتقلت لاحقًا للعمل في وحدة صحية بالفيوم. «مُساعدة الناس» غاية تنشدها «شيماء» من العمل كممرضة، «محبة الناس» سبب آخر دفعها لد..

من أجل الغلابة.. ..
2016-12-12 12:56:02
"ابدأ بنفسك المقاطعة أخي المواطن.. حارب إرهاب الاحتكار.. تضامن مع المساكين".. عبارات كتبها الحاج طارق سلامة بلون أحمر بارز على واجهة جزارته علي ناصية شارع العريش في شارع فيصل يدعو بها المواطنين إلى مقاطعة اللحوم لمواجهة جشع التجار، الذي أدى إلى ارتفاع أعار اللحوم. "سعر الكلية وصل إلى 125جنيه في بعض..


من بيع الخضروات للكتب.. وتنام بجوار بضاعتها في الشارع >>الحاجة إل..

من العمارة للشخصيات الكرتونية.. مي مهندسة الصبح وميك أب آرتيست با..